-->

افضل 5 العاب حرب بدون نت للاندرويد 2020

افضل 5 العاب حرب بدون نت للاندرويد 2020
    العاب حرب بدون نت

    افضل 5 العاب حرب بدون نت للاندرويد 2018

    تحميل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر هو موضوع تدوينة اليوم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار مدونة تك توك العاب حرب بدون نت هي ألعاب تصنيف من درجة الأولى عن بعض المستخدمين ولكن ما يزعجهم تشغيل الألعاب بالإنترنت ولكن يوجد العاب حرب وقتال كثير تعمل بدون أتصال بالإنترنت وهذا الألعاب تنتشر بسرعة فائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    العاب حرب بدون نت 

    كما نعرف أن كثير من الأشخاص يعشقون الالعاب حرب والقتال وأيضاً الكثير من أطفالنا يردون هذا ألعاب على هواتفهم النقالة للاستمتاع بها في كل مكان وهذا ما دفعنا إلى تقديم لكم افضل ألعاب الحرب والقتال للاندرويد  بشكل مجاني بدون رسوم مالية, كما تتميز مجموعة هذة الألعاب بأنها صغيرة الحجم يسهل تنزيلها بسهولة، كما يتميز أيضا بمواثرات سمعية وبصرية عالية الجودة، كما أنها سهلة الاستخدام بوجود عدد كبير من الأدوات المتوفرة في مجموعة ألالعاب كما يتواجد عدد كبير أيضاً من الأسلحة المتعددة في الألعاب ثنائية الأبعاد مثل البندقية وار بي جي وغيرها من الأسلحة المميزة. 

    لعبة shadow fight 2 

    لعبة قتال بتقنية 2D حيث يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه.

    خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

    رغم أنه يمكنك القتال فارغ اليدين فقط باستخدام ساقيك وقبضتيك للهجوم على عدوك، في Shadow Fight 2 يمكنك أيضا شراء واستخدام العديد من الأسلحة المختلفة. السيوف، الفؤوس، العصي، تعويذات النيران... كل شيء صالح لربح المعركة.


    نظام المعارك في Shadow Fight 2 يختلف كثيرا عن ذلك الموجود في أكثر ألعاب القتال بتقنية 2D. للتحكم في Shadow، بطلك، عليك استخدام عصا تحكم تمكنك من التحرك في كل الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مكان عصا التحكم عندما تضغط زر الهجوم، سوف تقوم بحركات مختلفة.

    Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D برسومات مدهشة حيث تتميز بكل من جمالياتها و حركة الشخصيات. العدد الكبير من الاعداء والأسلحة يعطون أيضا شحنات من التنوع في اللعبة.

    معلومات عن Shadow Fight 2 

    1. الشركة المطورة : NEKKI
    2. رقم الأصدار 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية 12 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 2 يوليو 2018
    7. عدد مرات التحميل 100 مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  90 ميجا بايت

     لعبة 300 seizeyour glory

     هي لعبة حركية مذهلة من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك التحكم في Themistokles، واحد من جنرالات Spartan والذي يؤدي أحد أدوار البطولة في الفيلم الجديد من العلامة التجارية 300.

    تقوم باستخدام الإبهام الأيسر للتحكم في Themistokles ونقله من خلال المستوى، بينما يقوم إبهام يدك اليمنى بالهجوم والدفاع. معظم مستويات اللعبة تتطلب منك استخدام أسلحتك لمحاربة أعدائك، الذين لا يتوقفون أبدًا. خلال المعركة، ستتمكن من تنفيذ مجموعة من الحركات وتسجيل عدد كبير من قتلى الأعداء، ما سيجعلك تفوز بالعديد من النقاط.


    المشكلة الرئيسية مع 300: Seize Your Glory هو أن اللعبة قصيرة للغاية. وتحتوي اللعبة على رسومات رائعة وتصميم دقيق، ولكن ليس الكثير منها للأسف؛ ففي غضون حوالي نصف ساعة ستكون قد انتهيت من اللعبة بأكملها، مما قد يصيب بعض اللاعبين بالإحباط.

    300: Seize Your Glory هي لعبة حركية ممتعة من منظور الشخص الثالث. إنها تجربة دموية وشديدة تنتهي للأسف بسرعة كبيرة جدًا.

    معلومات عن 300: Seize Your Glory

    1. الشركة المطورة : warner bros
    2. الموقع الرسمى : 300 Seize Your Glory
    3. رقم الأصدار : 1.9.38
    4. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    5. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    6. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    7. تاريخ أخر تحديث : 2 يوليو 2018
    8. عدد مرات التحميل :  مليون تحميل
    9. ترخيص : لعبة مجانية
    10. حجم اللعبة :  لم يحدد  

    رابط تحميل

    لعبة sniper 3d 

    تتميز برسومات واقعية جدا، حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب. تتمتع أيضا بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة.

    تبدأ اللعبة محاولا تصويب هدفك الأول، وهو ما يمكن أن يساعدك على إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته. ومن هذه اللحظة فصاعدا، عليك مواجهة المئات من المستويات حيث عليك أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام مهامك بنجاح. تحديث سلاحك ضروري إذا أردت قتلهم بضربة واحدة.


    الهدف دائما هو نفسه: أقتل الأشرار لإطلاق سراح الضحايا. إذا كنت لا تستطيع تجنب القتال، عليك حينها البداية من جديد وإنقاذ جميع المدنيين. في عديد الحالات، عليك استعمال أكثر من سلاح لجعل هجومك يكتسب التأثير المنتظر. على سبيل المثال، لا يمكنك إسقاط طائرة عمودية مدرعة باستعمال بندقية قناص.

    معلومات عن sniper 3d 

    1. المؤلف : Fun Games For Free
    2. رقم الأصدار : 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 04.11.18
    7. عدد مرات التحميل :  2 مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  96 ميجا بايت 

    لعبة modern-combat-3

    لعبة تؤكد هيمنة القتال الحديث و الحكيم كأفضل ألعاب FPS على الأجهزة المحمولة. نعم، إنها مشابهة لـ Modern Warfare اسما و لعبا هذا شيئ جيد.

    إنه شيء رائع عندا تلعب على سامسونغ Galaxy SII. الرسوم تجعلها تبدو أفضل من أي لعبة FPS أخرى للهواتف المحمولة. و القصة جيدة للغاية تعدد اللاعبين ببساطة ممتاز.

    تمنحك اللعبة حملة مقسمة إلى 13 مهمة تدور في مواقع مختلفة ما بين باكستان و لوس إنجليس حيث سنتمكن فيها من قيادة طائرات الهليكوبتر، قيادة الشاحنات و بالطبع إطلاق النار باستخدام مجموعة من الأسلحة لقتل كل أولئك الأعداء.

    العدو AI ليس أفضل ما رأيت على الإطلاق، ولكن ببساطة يجعل نمط الحملة طريقة جيدة للتدريب على الدخول إلى النقاط الكبيرة للعبة: تعدد اللاعبين Multiplayer.


    تتضمن MC3: Fallen Nation أفضل تجربة متعددة اللاعبين بالنسبة للعبة أندرويد لعبتها على الإطلاق.

    Online mutltiplayer هي الميزة التي تسمح للمستخدمين للاستمتاع أكثر بالإمكان بتلك الألعاب التي يحبونها، و Modern Combat 3: Fallen Nation تمنح تجربة تعدد اللاعبين التي تثير إعجاب كل واحد منا.

    معلومات عن Modern Combat 3

    1. المؤلف : Gameloft
    2. رقم الأصدار : 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 09.06.17
    7. عدد مرات التحميل :  نصف مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  13 ميجا بايت 

    لعبة mini militia

    هي لعبة جديدة نوعا انتشرت بسرعة فائقة على الإنترنت ما تتميز بوجود مؤثرات سمعيه وبصرية فائقة الجودة ثنائية الأبعاد كما أنه صغيرة الحجم مقارنة بألعاب أخرى شبيهة لها كما يوجد في لعبة ساحة كبيرة للمعركة كما يتواجد أيضا في لعبة mini militia الأسلحة الثقيلة والقنابل الكثيرة جدا فيمكنك استخدمها أثناء بدء المعركة في  لعبة mini militia يمكنك ألعب مع متعددة اللاعبين عبر اتصال بالإنترنت عن انشاء ملف تعريف خاص بك في لعبة mini militia وذلك للسماح لأشخاص حول العالم بالعب معك أو يمكنك أيضا ألعب مع اصدقاىك أو الفرد أسرتك اونلاين عبر إنشاء شبكة خاصة عبر واي فاي .

    أهم معلومات عن لعبة mini militia للاندرويد :-


    • ترخيص العبة:  مجاني 
    • اسم لعبة: | mini militia 
    • الانظمة الداعمة : اندرويد ، اى او اس ، ويندوز فون 
    • حجم لعبة: حساب نظام  تشغيل 
    • تقييم لعبة: 4.6 نجوم 
    • التثبيت: + 100 مليون 
    • الاعلانات: لا تتضمن إعلانات
    • اللغة: متعدد اللغات
    • المطور:   Miniclip.com
    • نوع العبة : أكشن 

    تحميل لعبة mini militia للاندرويد برابط مباشر مجانا