-->

تحميل افضل 5 العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد مجانا

تحميل افضل 5 العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد مجانا
    العاب استراتيجية بدون انترنت

    العاب استراتيجية بدون انترنت 

    بسم الله الرحمن الرحيم أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تك توك في بداية مقال اليوم سوف نتحدث عن أفضل العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد برابط مباشر إنشاء الله تعالى

    العاب استراتيجية بدون انترنت 

    الكثير من الأشخاص يحبون العاب استراتيجية فهو نوع من الألعاب التي تعتمد على تفكير والمهارة في تنفيذ وهذة ما يجعل جزء كبير من محبين الألعاب اتجه نحو الالعاب الاستراتيجية، في بداية سوف نعرض افضل 5 العاب استراتيجية للاندرويد بدون نت 

    لعبة Age of Warring Empire 

    هي لعبة تشخيص الأدوار RPG حيث يمكنك السيطرة على ملك قوي يجب عليه حماية مملكته وقهر منافسيه بأفضل استراتيجية ممكنة حتى لا تفقد السلطة أو السيادة.

    في هذه اللعبة، عليك أن تبدأ مع عدد قليل من المؤن التي يجب أن تكون ذكية في توزيعها إذا كنت تريد أن تتقدم بسرعة. لديك أيضا خيار للذهاب في مهمات للحصول على المزيد من الموارد والتقدم كما هو مخطط له.

    إلى جانب جني ثمار محصول مخطط له بشكل جيد، سوف تحتاج إلى التركيز على بناء المباني حيث ستجمع القوات وتحسن التقنيات في مملكتك. وكل تحسن سيكون خطوة إلى الأمام.

    في Age of Warring Empire، سيكون عليك أيضا اختبار القوات الخاصة بك قبل نقلهم الى المعركة. المكان المثالي للقيام بذلك يكمن في البرج السحري، حيث يمكنك معرفة ما يتكون منه محاربيك. حينما تكون مملكتك مكتفية ذاتيا والجيوش الخاصة بك مغذية، ستكون قادرا على الخروج واحتلال الأراضي الجديدة وعزل منافسيك، ويمكنك حتى تتبع التقدم المحرز الخاص بك على المتصدرين في القائمة المدرجة.
    رابط تحميل 

    لعبة Age of Sparta

     هي لعبة استراتيجية تبني فيها إمبراطوريتك الخاصة في اليونان القديمة من خلال تشييد المباني، وتعيين العساكر، واحتلال الأراضي، وبالطبع، إرسال الجيوش للحرب.

    نظام اللعب في Age of Sparta هو المعتاد في مثل هذا النوع من الألعاب: حيث تشيّد المباني الجديدة في أرضك، ما يساعدك على الحصول على فرق جديدة والمزيد من الموارد. وفي المقابل، كلما كان لديك وحدات أكثر وأفضل، كلما كان أداؤك أفضل ضد أعدائك. وبالطبع، فإن خصومك الأقوى هم من ستحصل منهم على مزايا أكثر.

    يمكنك تصميم مدينتك كيفما يتراءى لك، ويمكنك اختيار أين تضع كل مبنى، وأي نوع من الصروح ستبني، وما إلى ذلك. كما يمكنك تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين، مكونًا علاقات تعود بالفائدة المتبادلة.
    رابط تحميل 

    لعبة Plants vs. Zombies 2 

    هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة.

    ولكن، بهذه المناسبة، ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم، دائما بمساعدة فخاخك.

    كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.

    إضافة إلى زهرات عباد الشمس ورامي البازلاء، هناك عدد من القوات الجديدة التي بإمكانها تقسيم صفوف الزومبي أكثر. الزومبي، الذين عرضيا، يرتدون ملابس مختلفة اعتمادا على محطة التاريخ التي تجد نفسك فيها.

    Plants vs Zombies 2 تقدم نفس المرح الذي قدمته اللعبة الأولى التي أصبحت لعبة العام، نظام التحكم باللمس يتماشى تماما مع الآندرويد، وقد تم تهذيبه، والصور المعدلة سوف تبهر حتى أكثر المستخدمين مطالبة.
    رابط تحميل 

    لعبة Plague Inc

     هي لعبة استراتيجيا الهدف منها نقل عدوى فيروس قاتل لكل البشرية، انطلاقا من ورم منتشر عند مريضنا الأول.
    كيف تعمل اللعبة؟ حسنا، أولا نحتاج لمعرفة كيف نريد نشر الفيروس، باختيار مسببات المرض وعوارض مختلفة من أجل نقل العدوى إلى كافة البشرية. سوف ينتهي بنا الأمر بالحصول على أطنان من الأوبئة المختلفة في متناولنا. 
    حسنا، وماذا الآن؟ لن نركز فقط على تطوير المرض إلى أكثر خطورة ممكنة، نحتاج أيضا إلى محاولة نشره عبر القارات الخمس بالطريقة الأكثر فعالية. نحن نحاول القضاء على كل الحياة البشرية - بلدا ببلد.
    على مستوى مرئي، ليست اللعبة مثيرة للإهتمام بشكل خاص لأنها مبنية تقريبا بشكل كامل على قوائم وواجهات بسيطة. ولكن، التصميم واضح جدا ومن الممتع حقا التنقل بين القوائم. 
    بلاج انك. (.Plague Inc) هي لعبة مسلية يمكن أن تبرهن على القليل من التحدي منذ التجارب القليلة 
    رابط تحميل 

    لعبة Clash of Clans

     هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم. 

    وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك. 

    اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا. 

    Clash of Clans استراتيجية مسلية وأيضا لعبة إدارة مثيرة أكثر مما قد يبدو. باالإضافة لكل هذا، اللعبة مجانية وهي الأمثل لأجهزة الأندرويد.
    رابط تحميل 


    1. اريد لعبه روعه استاتيجية بدون نت لوسمحتم ☺ ♥

      ردحذف