-->

تحميل افضل العاب سيارات حربية قتالية 2018 للاندرويد

تحميل افضل العاب سيارات حربية قتالية 2018 للاندرويد

    Traffic racer

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار مدونة تك توك في تدوينة اليوم سوف نتحدث عن تحميل افضل العاب سيارات حرب للاندرويد مجانا لعام 2018، كما سوف نعرض عليكم روابط تحميل العاب سيارات حربية بدون مشاكل إنشاء الله.

    العاب سيارات حربية 

    الكثير من أطفال والشباب يحبون ألعاب سيارات التي تتميز بسرعة ولكن كثير من الأشخاص يردون العاب سيارات حربية التي يوجد فيها أكشن والمغامرة في هذا مقال هنعرض أفضل 3 العاب سيارات حربية للاندرويد وهما. 
    ( لعبة Zombie Roadkill 3D -- لعبة Traffic Racer -- لعبة Road Riot Combat Racing )

    لعبة Traffic Racer

     هي واحدةً من أفضل الألعاب سباق حربية في العالم كما لعبة سباق حيث سيلزمك أن تسوق من خلال طريق سريع مليء بحركة مرور لاتنتهي، وتتجنب كل السيارات التي تسير في الاتجاه المعاكس حتى تصطدم بمصيرك المحتوم الذي لا مفر منه.

    يمكنك الاختيار من بين أكثر من خمسة عشر عربة مختلفة التي يمكنك التحكم فيها فقط بلمس شاشة الأندرويد الخاص بك. ستجد هناك سيارات عادية و شاحنات وحتى عربات تحت تصرفكم، ولكل منها خصائص فريدة.

    تشمل Traffic Racer أربعة صيغ لعب مختلفة. لكن طريقةاللعب متشابهة في كل منها، كما هو الهدف - وهو القيادة بشكل جيد وكذلك المراوغة من خلال حركة المرور حتى تصطدم.

    مايميز هذه اللعبة هو لوحتها على الانترنت حيث يسجل أحسن توقيت على متنها، حيث يمكنك مقارنة أفضل الأوقات مع منافسين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

    Traffic Racer هي لعبة سباق مرحة ذات رسومات متميزة.كما أن مجموعتها المتنوعة من السيارات والمشاهد تحسن حقا .
    مايميز هذه اللعبة هو لوحتها على الانترنت حيث يسجل أحسن توقيت على متنها، حيث يمكنك مقارنة أفضل الأوقات مع منافسين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

    Traffic Racer هي لعبة سباق مرحة ذات رسومات متميزة.كما أن مجموعتها المتنوعة من السيارات والمشاهد تحسن حقا من تجربة اللعب.

    لعبة 3D Zombie Roadkill

    هي لعبة مميزة ومشهورة جدا كما أنه لعبة موجودة بشكل مجاني كما 3D Zombie Roadkill، تم احتلال مدينتك من قبل المئات من آلاف الزومبي الذين يتجولون في الشوارع المهجورة بهدف وحيد وهو أكل الأدمغة الطازجة وقتل أي كائن حي في طريقهم.

    أملك الوحيد يقبع في سيارتك وأسلحتك. ابتعد أبعد ما تستطيع، ولكن مغادرة المدينة لن يكون أمرا سهلا، ويجب عليك أن تكون مركزا إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. 

    حالما تبدأ في التحرك، يجب أن تكون حذرا إذ أن العشرات من الحشود التي لا تموت تتجول في الطرقات ولاشيء يوقفها. وهكذا سوف تحتاج البقاء حذرا وإبعادهم عن سيارتك لتجنب خسائر ممكنة.

    كل مدينة جديدة سوف تكون تحديا مختلفا، وعليك محاولة الخروج حيا باستخدام أغلبية الأسلحة التي تملكها. 

    Zombie Roadkill 3D خليط متفجر بين لعبة إطلاق النار والسباق أين مهاراتك في القيادة وهدفك هما حليفاك الوحيدان.

    لعبة Road Riot Combat Racing


     هي لعبة سباق من منظور طائر، حيث تقود فيها سيارة مدججة بالسلاح ويجب عليك أن تمر عبر الطريق مدمرا كل معارضيك.

    نظام التحكم في Road Riot Combat Racing بسيط بشكل كافي: عليك استخدام إصبع واحد فقط. عند لمس الشاشة سوف تبدأ السيارة باطلاق النار، وعندما تحرك إصبعك سوف تتحرك السيارة في ذلك الاتجاه وهي تطلق النار.

    بهذا النظام البسيط للضبظ، عليك محاولة البقاء خلف عجلة القيادة لأطول وقت ممكن - وذلك لن يكون سهلا. غيرها من المركبات ستواجهك على الطريق السريع وتحاول تدميرك، وبعضها، مثل الشاحنة القابلة للاشتعال، أكثر خطورة من غيرها، ويمكنها أن تجعلك تنفجر في ثوان.

    كالعادة في هذا النوع من اللعبة، في Road Riot Combat Racing، يمكنك شراء السيارات الجديدة وتحسين تلك التي لديك. وعلى الرغم مما قيل، للقيام بذلك ستحتاج المال الذي تحصل عليه من تدمير مركبات العدو.

    Road Riot Combat Racing هي لعبة سباق بسيطة ولكنها مسلية للغاية تجمع بين رسومات بجماليات الكرتون مع قانون لعب مباشر للغاية ومتفجر. جولاتها القصيرة (بالكاد تستمر لدقيقتين) أيضا تجعلها مثالية للإنطلاقة السريعة.

    إرسال تعليق