-->

تحميل افضل العاب بدون نت خفيفة للاندرويد

تحميل افضل العاب بدون نت خفيفة للاندرويد

    العاب بدون نت 

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار مدونة تك توك في مقال اليوم سوف نتحدث عن تحميل افضل العاب بدون نت خفيفة للاندرويد لعام 2018/2019, كما سوف نعرض روابط تحميل العاب بدون نت للاندرويد بدون مشاكل إنشاء الله تعالى .

    العاب بدون نت 

    الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل تشغيل الألعاب على هواتف بسبب عدم وجود إنترنت على جوال وهذا ما يزعج البعض ولكن في تدوينة اليوم هنعرض عليكم أفضل العاب أكشن بدون نت و العاب سيارات بدون نت و العاب استراتيجية بدون إنترنت كما هذة الألعاب توجد مجانا على جوجل بلاي.

    لعبة Age of Warring Empire 

    هي لعبة تشخيص الأدوار RPG حيث يمكنك السيطرة على ملك قوي يجب عليه حماية مملكته وقهر منافسيه بأفضل استراتيجية ممكنة حتى لا تفقد السلطة أو السيادة.

    في هذه اللعبة، عليك أن تبدأ مع عدد قليل من المؤن التي يجب أن تكون ذكية في توزيعها إذا كنت تريد أن تتقدم بسرعة. لديك أيضا خيار للذهاب في مهمات للحصول على المزيد من الموارد والتقدم كما هو مخطط له.

    إلى جانب جني ثمار محصول مخطط له بشكل جيد، سوف تحتاج إلى التركيز على بناء المباني حيث ستجمع القوات وتحسن التقنيات في مملكتك. وكل تحسن سيكون خطوة إلى الأمام.

    في Age of Warring Empire، سيكون عليك أيضا اختبار القوات الخاصة بك قبل نقلهم الى المعركة. المكان المثالي للقيام بذلك يكمن في البرج السحري، حيث يمكنك معرفة ما يتكون منه محاربيك. حينما تكون مملكتك مكتفية ذاتيا والجيوش الخاصة بك مغذية، ستكون قادرا على الخروج واحتلال الأراضي الجديدة وعزل منافسيك، ويمكنك حتى تتبع التقدم المحرز الخاص بك على المتصدرين في القائمة المدرجة.
    رابط تحميل 
                                 من هنا 

    لعبة Traffic Racer

     هي واحدةً من أفضل الألعاب سباق حربية في العالم كما لعبة سباق حيث سيلزمك أن تسوق من خلال طريق سريع مليء بحركة مرور لاتنتهي، وتتجنب كل السيارات التي تسير في الاتجاه المعاكس حتى تصطدم بمصيرك المحتوم الذي لا مفر منه.

    يمكنك الاختيار من بين أكثر من خمسة عشر عربة مختلفة التي يمكنك التحكم فيها فقط بلمس شاشة الأندرويد الخاص بك. ستجد هناك سيارات عادية و شاحنات وحتى عربات تحت تصرفكم، ولكل منها خصائص فريدة.

    تشمل Traffic Racer أربعة صيغ لعب مختلفة. لكن طريقةاللعب متشابهة في كل منها، كما هو الهدف - وهو القيادة بشكل جيد وكذلك المراوغة من خلال حركة المرور حتى تصطدم.

    مايميز هذه اللعبة هو لوحتها على الانترنت حيث يسجل أحسن توقيت على متنها، حيث يمكنك مقارنة أفضل الأوقات مع منافسين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

    Traffic Racer هي لعبة سباق مرحة ذات رسومات متميزة.كما أن مجموعتها المتنوعة من السيارات والمشاهد تحسن حقا .
    مايميز هذه اللعبة هو لوحتها على الانترنت حيث يسجل أحسن توقيت على متنها، حيث يمكنك مقارنة أفضل الأوقات مع منافسين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

    Traffic Racer هي لعبة سباق مرحة ذات رسومات متميزة.كما أن مجموعتها المتنوعة من السيارات والمشاهد تحسن حقا من تجربة اللعب.

    لعبة 3D Zombie Roadkill

    هي لعبة مميزة ومشهورة جدا كما أنه لعبة موجودة بشكل مجاني كما 3D Zombie Roadkill، تم احتلال مدينتك من قبل المئات من آلاف الزومبي الذين يتجولون في الشوارع المهجورة بهدف وحيد وهو أكل الأدمغة الطازجة وقتل أي كائن حي في طريقهم.

    أملك الوحيد يقبع في سيارتك وأسلحتك. ابتعد أبعد ما تستطيع، ولكن مغادرة المدينة لن يكون أمرا سهلا، ويجب عليك أن تكون مركزا إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. 

    حالما تبدأ في التحرك، يجب أن تكون حذرا إذ أن العشرات من الحشود التي لا تموت تتجول في الطرقات ولاشيء يوقفها. وهكذا سوف تحتاج البقاء حذرا وإبعادهم عن سيارتك لتجنب خسائر ممكنة.

    كل مدينة جديدة سوف تكون تحديا مختلفا، وعليك محاولة الخروج حيا باستخدام أغلبية الأسلحة التي تملكها. 

    Zombie Roadkill 3D خليط متفجر بين لعبة إطلاق النار والسباق أين مهاراتك في القيادة وهدفك هما حليفاك الوحيدان.

    لعبة Road Riot Combat Racing


     هي لعبة سباق من منظور طائر، حيث تقود فيها سيارة مدججة بالسلاح ويجب عليك أن تمر عبر الطريق مدمرا كل معارضيك.

    نظام التحكم في Road Riot Combat Racing بسيط بشكل كافي: عليك استخدام إصبع واحد فقط. عند لمس الشاشة سوف تبدأ السيارة باطلاق النار، وعندما تحرك إصبعك سوف تتحرك السيارة في ذلك الاتجاه وهي تطلق النار.

    بهذا النظام البسيط للضبظ، عليك محاولة البقاء خلف عجلة القيادة لأطول وقت ممكن - وذلك لن يكون سهلا. غيرها من المركبات ستواجهك على الطريق السريع وتحاول تدميرك، وبعضها، مثل الشاحنة القابلة للاشتعال، أكثر خطورة من غيرها، ويمكنها أن تجعلك تنفجر في ثوان.

    كالعادة في هذا النوع من اللعبة، في Road Riot Combat Racing، يمكنك شراء السيارات الجديدة وتحسين تلك التي لديك. وعلى الرغم مما قيل، للقيام بذلك ستحتاج المال الذي تحصل عليه من تدمير مركبات العدو.

    Road Riot Combat Racing هي لعبة سباق بسيطة ولكنها مسلية للغاية تجمع بين رسومات بجماليات الكرتون مع قانون لعب مباشر للغاية ومتفجر. جولاتها القصيرة (بالكاد تستمر لدقيقتين) أيضا تجعلها مثالية للإنطلاقة السريعة.



    لعبة Age of Sparta

     هي لعبة استراتيجية تبني فيها إمبراطوريتك الخاصة في اليونان القديمة من خلال تشييد المباني، وتعيين العساكر، واحتلال الأراضي، وبالطبع، إرسال الجيوش للحرب.

    نظام اللعب في Age of Sparta هو المعتاد في مثل هذا النوع من الألعاب: حيث تشيّد المباني الجديدة في أرضك، ما يساعدك على الحصول على فرق جديدة والمزيد من الموارد. وفي المقابل، كلما كان لديك وحدات أكثر وأفضل، كلما كان أداؤك أفضل ضد أعدائك. وبالطبع، فإن خصومك الأقوى هم من ستحصل منهم على مزايا أكثر.

    يمكنك تصميم مدينتك كيفما يتراءى لك، ويمكنك اختيار أين تضع كل مبنى، وأي نوع من الصروح ستبني، وما إلى ذلك. كما يمكنك تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين، مكونًا علاقات تعود بالفائدة المتبادلة.
    رابط تحميل 
                                من هنا 

    لعبة Plants vs. Zombies 2 

    هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة.

    ولكن، بهذه المناسبة، ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم، دائما بمساعدة فخاخك.

    كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.

    إضافة إلى زهرات عباد الشمس ورامي البازلاء، هناك عدد من القوات الجديدة التي بإمكانها تقسيم صفوف الزومبي أكثر. الزومبي، الذين عرضيا، يرتدون ملابس مختلفة اعتمادا على محطة التاريخ التي تجد نفسك فيها.

    Plants vs Zombies 2 تقدم نفس المرح الذي قدمته اللعبة الأولى التي أصبحت لعبة العام، نظام التحكم باللمس يتماشى تماما مع الآندرويد، وقد تم تهذيبه، والصور المعدلة سوف تبهر حتى أكثر المستخدمين مطالبة.
    رابط تحميل 
                                 من هنا 

    لعبة Plague Inc

     هي لعبة استراتيجيا الهدف منها نقل عدوى فيروس قاتل لكل البشرية، انطلاقا من ورم منتشر عند مريضنا الأول.
    كيف تعمل اللعبة؟ حسنا، أولا نحتاج لمعرفة كيف نريد نشر الفيروس، باختيار مسببات المرض وعوارض مختلفة من أجل نقل العدوى إلى كافة البشرية. سوف ينتهي بنا الأمر بالحصول على أطنان من الأوبئة المختلفة في متناولنا. 
    حسنا، وماذا الآن؟ لن نركز فقط على تطوير المرض إلى أكثر خطورة ممكنة، نحتاج أيضا إلى محاولة نشره عبر القارات الخمس بالطريقة الأكثر فعالية. نحن نحاول القضاء على كل الحياة البشرية - بلدا ببلد.
    على مستوى مرئي، ليست اللعبة مثيرة للإهتمام بشكل خاص لأنها مبنية تقريبا بشكل كامل على قوائم وواجهات بسيطة. ولكن، التصميم واضح جدا ومن الممتع حقا التنقل بين القوائم. 
    بلاج انك. (.Plague Inc) هي لعبة مسلية يمكن أن تبرهن على القليل من التحدي منذ التجارب القليلة 
    رابط تحميل 
                                  من هنا 

    لعبة shadow fight 2 

    لعبة قتال بتقنية 2D حيث يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه.

    خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

    رغم أنه يمكنك القتال فارغ اليدين فقط باستخدام ساقيك وقبضتيك للهجوم على عدوك، في Shadow Fight 2 يمكنك أيضا شراء واستخدام العديد من الأسلحة المختلفة. السيوف، الفؤوس، العصي، تعويذات النيران... كل شيء صالح لربح المعركة.

    نظام المعارك في Shadow Fight 2 يختلف كثيرا عن ذلك الموجود في أكثر ألعاب القتال بتقنية 2D. للتحكم في Shadow، بطلك، عليك استخدام عصا تحكم تمكنك من التحرك في كل الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مكان عصا التحكم عندما تضغط زر الهجوم، سوف تقوم بحركات مختلفة.

    Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D برسومات مدهشة حيث تتميز بكل من جمالياتها و حركة الشخصيات. العدد الكبير من الاعداء والأسلحة يعطون أيضا شحنات من التنوع في اللعبة.

    معلومات عن Shadow Fight 2 

    1. الشركة المطورة : NEKKI
    2. رقم الأصدار 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية 12 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 2 يوليو 2018
    7. عدد مرات التحميل 100 مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  90 ميجا بايت

                              رابط تحميل 

     لعبة 300 seizeyour glory

     هي لعبة حركية مذهلة من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك التحكم في Themistokles، واحد من جنرالات Spartan والذي يؤدي أحد أدوار البطولة في الفيلم الجديد من العلامة التجارية 300.

    تقوم باستخدام الإبهام الأيسر للتحكم في Themistokles ونقله من خلال المستوى، بينما يقوم إبهام يدك اليمنى بالهجوم والدفاع. معظم مستويات اللعبة تتطلب منك استخدام أسلحتك لمحاربة أعدائك، الذين لا يتوقفون أبدًا. خلال المعركة، ستتمكن من تنفيذ مجموعة من الحركات وتسجيل عدد كبير من قتلى الأعداء، ما سيجعلك تفوز بالعديد من النقاط.

    المشكلة الرئيسية مع 300: Seize Your Glory هو أن اللعبة قصيرة للغاية. وتحتوي اللعبة على رسومات رائعة وتصميم دقيق، ولكن ليس الكثير منها للأسف؛ ففي غضون حوالي نصف ساعة ستكون قد انتهيت من اللعبة بأكملها، مما قد يصيب بعض اللاعبين بالإحباط.

    300: Seize Your Glory هي لعبة حركية ممتعة من منظور الشخص الثالث. إنها تجربة دموية وشديدة تنتهي للأسف بسرعة كبيرة جدًا.

    معلومات عن 300: Seize Your Glory

    1. الشركة المطورة : warner bros
    2. الموقع الرسمى : 300 Seize Your Glory
    3. رقم الأصدار : 1.9.38
    4. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    5. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    6. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    7. تاريخ أخر تحديث : 2 يوليو 2018
    8. عدد مرات التحميل :  مليون تحميل
    9. ترخيص : لعبة مجانية
    10. حجم اللعبة :  لم يحدد  
                             رابط تحميل 

    لعبة sniper 3d 

    تتميز برسومات واقعية جدا، حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب. تتمتع أيضا بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة.

    تبدأ اللعبة محاولا تصويب هدفك الأول، وهو ما يمكن أن يساعدك على إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته. ومن هذه اللحظة فصاعدا، عليك مواجهة المئات من المستويات حيث عليك أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام مهامك بنجاح. تحديث سلاحك ضروري إذا أردت قتلهم بضربة واحدة.

    الهدف دائما هو نفسه: أقتل الأشرار لإطلاق سراح الضحايا. إذا كنت لا تستطيع تجنب القتال، عليك حينها البداية من جديد وإنقاذ جميع المدنيين. في عديد الحالات، عليك استعمال أكثر من سلاح لجعل هجومك يكتسب التأثير المنتظر. على سبيل المثال، لا يمكنك إسقاط طائرة عمودية مدرعة باستعمال بندقية قناص.

    معلومات عن sniper 3d 

    1. المؤلف : Fun Games For Free
    2. رقم الأصدار : 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 04.11.18
    7. عدد مرات التحميل :  2 مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  96 ميجا بايت 

                             رابط تحميل 

    لعبة modern-combat-3





    لعبة تؤكد هيمنة القتال الحديث و الحكيم كأفضل ألعاب FPS على الأجهزة المحمولة. نعم، إنها مشابهة لـ Modern Warfare اسما و لعبا هذا شيئ جيد.

    إنه شيء رائع عندا تلعب على سامسونغ Galaxy SII. الرسوم تجعلها تبدو أفضل من أي لعبة FPS أخرى للهواتف المحمولة. و القصة جيدة للغاية تعدد اللاعبين ببساطة ممتاز.

    تمنحك اللعبة حملة مقسمة إلى 13 مهمة تدور في مواقع مختلفة ما بين باكستان و لوس إنجليس حيث سنتمكن فيها من قيادة طائرات الهليكوبتر، قيادة الشاحنات و بالطبع إطلاق النار باستخدام مجموعة من الأسلحة لقتل كل أولئك الأعداء.

    العدو AI ليس أفضل ما رأيت على الإطلاق، ولكن ببساطة يجعل نمط الحملة طريقة جيدة للتدريب على الدخول إلى النقاط الكبيرة للعبة: تعدد اللاعبين Multiplayer.

    تتضمن MC3: Fallen Nation أفضل تجربة متعددة اللاعبين بالنسبة للعبة أندرويد لعبتها على الإطلاق.

    Online mutltiplayer هي الميزة التي تسمح للمستخدمين للاستمتاع أكثر بالإمكان بتلك الألعاب التي يحبونها، و Modern Combat 3: Fallen Nation تمنح تجربة تعدد اللاعبين التي تثير إعجاب كل واحد منا.

    معلومات عن Modern Combat 3

    1. المؤلف : Gameloft
    2. رقم الأصدار : 1.9.38
    3. اللعبة : ألعاب الإثارة والمغامرة
    4. نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
    5. تصنيف الفئة العمرية : 15 +  فيما فوق
    6. تاريخ أخر تحديث : 09.06.17
    7. عدد مرات التحميل :  نصف مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  13 ميجا بايت 

                             رابط تحميل 


    لعبة Clash of Clans

     هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم. 

    وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك. 

    اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا. 

    Clash of Clans استراتيجية مسلية وأيضا لعبة إدارة مثيرة أكثر مما قد يبدو. باالإضافة لكل هذا، اللعبة مجانية وهي الأمثل لأجهزة الأندرويد.
    رابط تحميل 
                                 من هنا 
    شاهد أيضاً
    تحميل ألعاب أكشن بدون نت للاندرويد

    إرسال تعليق