-->

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool احدث إصدار للاندرويد وللأيفون برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool احدث إصدار للاندرويد وللأيفون برابط مباشر مجانا

    تحميل البلياردو 


    تحميل لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر
    هو موضوع تدوينة اليوم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك لعبة البلياردو هي أحد أكثر ألعاب استخداماً من خلال عدد مستخدمين اللعبة حول العالم فهي لعبة شهيرة جدا تتخطى عدد تحميلات اللعبة اكثر من 500 مليون تحميله على جميع أنظمة التشغيل المختلفة Android



    او iOS  او windows كما تتمتع اللعبة من إثارة لا مثيل لها في لا توجدها في أي ألعاب اخري، كما تتميز لعبة البلياردو أنهأ تتواجد بشكل مجاني بدون رسوم مالية على متاجر الإلكترونيه إذا كانت على بلاي ستور أو آب ستور أو متاجر الحاسوب المختلفة .

    تنزيل لعبة البلياردو 2018 للموبايل مجانا للاندرويد وللأيفون ً:-

    أكثر من المستخدمين ألعاب فيديو يحبون لعبة البلياردو فهي لعبة قريبا جدا من الحقيقة ولكن الأشخاص يبحثون عن لعبة شبيهه نوعا ما وهذا ما انتاجته الشركة المطورة poolians لعبة قريبا جدا من لعبة البلياردو الحقيقة وبدأت اللعبة في انتشار وتوسع حيث أصبحت رقم واحد على متاجر إلكترونية حيث تتميز اللعبة بمميزات عديدة أهمها أنها صغيرة الحجم لا تتعدى 50 ميجابايت كما تتميز اللعبة أيضاً



    بمواثرات بصرية مؤثرات سمعية ذات الجودة العالية كما يتواجد أيضا عدد كبير من اللغات أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات كما يتواجد في اللعبة إمكانية أتصال بالإنترنت وألعب مع الآخرين عبر تسجيل الدخول بحساب الخاص بك على فيسبوك .

    اهم معلومات عن لعبة البلياردو آخر إصدار :-

    1. اسم اللعبة : 8 Ball Pool
    2. المؤلف : شركة Miniclip
    3. رقم الأصدار : 3.13.5
    4. تاريخ التحديث : 22 أبريل 2018
    5. نوع اللعبة  : ألعاب رياضية
    6. نوع نظام التشغيل : Android / IOS
    7. عدد مرات التحميل : + 500 مليون تحميل
    8. ترخيص : لعبة مجانية
    9. حجم اللعبة :  50 ميجابايت
    10. اللغة: متعددة اللغات
    11. تقييم اللعبة : 4.6 نجوم

    أهم مميزات ومواصفات لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون :-

    لعبة مجاني:- كما نعرف أن لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون تتواجد مجاني على الموقع الرسمي المطور للعبة على متاجر إلكترونية جوجل بلاي وآب ستور .

    سهلة الاستخدام :- تتميز لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون بأنها سهلة الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .



    تعمل على كافة أنظمة التشغيل :- تتميز لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون عن باقي الألعاب الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة .

    التحديثات:- تتواجد تحديثات باستمرار للعبة البلياردو 2018 للاندرويد  على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية العبة وقضاة على ثغرات آمنة.


    صغيرة الحجم :- تتميز لعبة البلياردو 2018 أحدث إصدار أنهأ صغيرة الحجم فلا تتعدى 50 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    متعددة اللغات:- تتميز لعبة البلياردو 2018 للاندرويد وللأيفون بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - الإسبانية - إيطالية وغيرها.... )

    اتصال بالإنترنت:- يتواجد في لعبة البلياردو احدث إصدار للايفون وللاندرويد إمكانية أتصال بالإنترنت وألعب مع الآخرين عبر تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك .



    المهارة :- تحتاج لعبة البلياردو المهارة والذكاء حتى تستطيع التغلب على المنافسينس بكل سهولة فهي تمني الذكاء.

    كيفية بدأ اللعب فى لعبة بلياردو 8 Ball Pool :-

    عن تحميل اللعبة وتثبيتها على الجوال الخاص بك إذا كان على نظام اندرويد أو نظام IOS بعد ذلك قم باضغط على أيقونة اللعبة في الشاشة الرئيسة للهاتف ثم عن  البدء في اللعب يمكنك تسجيل كعضو في موقع Miniclip ، أو مستخدم Facebook أو تسجيل بحسابك على جوجل بلاى التابع Gmail بعد ذلك تقوم



    باختيار اللعب مع شخص واحد ثم تبدأ مراحل اللعبة ستبدأ المنافسة مباشرة ويتم تحديد ارقام الكرات التى عليك ان تضربها وارقام الكرات التى على منافسك ضربها ، وتمنحك اللعبة الضربة الأولى لتفرقة الكرات ، ستجد عناصر التحكم في8 Ball Pool بديهية وسهلة جداً . عندما يحين دورك ، يمكنك التحكم في العصى وتوجيهها بشكل مناسب لضرب الكرة التى تريد انزلها فى جيب الطاولة ثم سحب او شد العصى لأسفل لتبدأ اللعب .

     تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool أحدث إصدار للأندرويد والتابلت برابط مباشر :-

    تحميل لعبة البلياردو 


    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية لعبة البلياردو 8 Ball Pool للموبايل على متجر بلاي . فاللعبة متاح مجانا لتنزيل من خلال المتجر الرسمي لشركة جوجل متجر بلاي المعروف لكافة مستخدمي هواتف الذكية.

    يوفر متجر بلاي ستور الإلكتروني لمستخدميه أكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على لعبة البلياردو 8 Ball Pool للأندرويد من خلاله بشكل مجاني بدون أي أخطاء .

    خطوات تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool من متجر بلاي :-



    • عند الدخول الى متجر جوجل بلاي  من خلال تطبيق موجود على هاتفك
    •  اضغط على بحث الموجود أعلى الصفحة
    •  اكتب في مكان البحث: البلياردو | 8 Ball Pool
    • قم بالضغط على بحث
    • قم بالضغط على تحميل أو install
    • انتظر لحين انتهاء وقت التحميل

    تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool أحدث إصدار للايفون برابط مباشر :-

    تحميل لعبة البلياردو للايفون برابط مباشر 


    لا تقل أهمية لعبة البلياردو 8 Ball Pool أحدث إصدار للايفون عن أهمية للاندرويد فاللعبة حقق نجاح كبيرة على متجر آب ستور مع جعل الشركة المطورة للعبة اهتمام بالتحديث باستمرار وإضافة المزايا آلجديدة على أنظمة التشغيل للجوالات iOS

    خطوات تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool أحدث إصدار للايفون برابط مباشر :- 


    • نذهب إلى تطبيق الأب ستور App store الموجود على الآيفون 
    • وثم نضغط على أيقونة  Search 
    • ثم نكتب في الخانة المخصصة للبحث كلمة 8 Ball Pool
    •  ثم  تظهر لنا الكثير من النتائج المرتبطة بالكلمة التي بحثنا عنها في مربع البحث
    • ثم نختار لعبة البلياردو 
    • ثم نضغط على كلمة open تحميل اللعبة 
    • ثم نضغط على أيقونة Install

    تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool احدث إصدار للاندرويد  برابط مباشر مجانا 

    تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool احدث إصدار للايفون  برابط مباشر مجانا 

    إرسال تعليق