-->

تنزيل برنامج تحميل الملفات إنترنت داونلود مانجر Download IDM 2018 للكمبيوتر

تنزيل برنامج تحميل الملفات إنترنت داونلود مانجر Download IDM 2018 للكمبيوتر

    تحميل داونلود مانجر 

    تحميل وتنزيل برنامج إنترنت دونلود مانجر إحدث إصدار للكمبيوتر مجاناً مع الشرح هو موضوع تدوينة اليوم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك برنامج داونلود مانجر برنامج يتولى جميع عمليات التحميل الخاصة بك عبر الإنترنت كما هو الوسيلة التي تثبيت البرامج وغيرها كما هو أحد برامج متخصصة في تحميل فيديوهات من الإنترنت ويوتيوب وفيس بوك بكل سهولة بضغط على زر تحميل عن مشاهدة فيديوهات, كما حصل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر على تقيم عالي بين مستخدمين حول العالم فهو برنامج لا غني عنه في الحاسوب الخاص بك

    تحميل داونلود مانجر للكمبيوتر 



    تنزيل داونلود مانجر 2018 للكمبيوتر عربي كامل مجاناً:-

    كما نعرف ان برنامج Internet Download Manager متوفر مجانا للكمبيوتر بدون رسوم مالية عبر موقع الرسمي المطور للبرنامج، كما يتميز نسخة برنامج Internet Download Manager أنها صغيرة الحجم فلا تتعدى 6 ميجابايت, فيتواجد في هذا برنامج أيضاً عن تثبيت على جهازك فإنه يقوم بتثبيت إضافة صغيرة جداً في المتصفح تعمل على إكتشاف الروابط التي تصلح للتحميل مثل فيديوهات

    تحميل داونلود مانجر برابط مباشر 


    مواقع وتطبيقات، يتميز أيضاً برنامج داونلود مانجر بسرعة تحميل كبيرة جدا وهذا ما يتميز به برنامج عن برامج الأخرى الشبيهه، كما ننصح دائماً زوار مدونة تك توك بتنزيل برنامج الداونلود مانجر على كمبيوتر الخاص بهم لكي لا يلقوا المتاعب عن تحميل شئ ما من خلال الأنترنت.

    أهم مميزات ومواصفات برنامج داونلود مانجر أحدث إصدار للكمبيوتر :-


    برنامج مجاني:- كما نعرف أن برنامج داونلود مانجر أحدث إصدار للكمبيوتر يتواجد مجانا على الموقع الرسمي المطور للتطبيق.


    سهل الاستخدام :- يتميز برنامج داونلود مانجر أحدث إصدار للكمبيوتر بأنه سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهل للاستخدام .

    يعمل على كافة أنظمة إصدارات التشغيل :- يتميز برنامج داونلود مانجر أحدث إصدار عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة .


    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار لبرنامج داونلود مانجر أحدث إصدار على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.

    صغير الحجم :- يتميز برنامج داونلود مانجر أحدث إصدار للكمبيوتر أنه صغير الحجم فلا تتعدى 6 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.



    متعدد اللغات:- يتميز برنامج داونلود مانجر 2018 للكمبيوتر بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - الإسبانية - إيطالية وغيرها.... )

    سرعة تنزيل :- يتواجد في برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر إمكانية سرعة تحميل لجميع الملفات المحملة من الإنترنت .

    اهم معلومات عن برنامج داونلود مانجر آخر إصدار للكمبيوتر:-

    • اسم برنامج :داونلود مانجر |Internet Download Manager
    • المؤلف : Internet Download Manager
    • رقم الأصدار : 1.9.38
    • تاريخ التحديث : 22 أبريل 2018
    • نوع برنامج  : تحميل 
    • نوع نظام التشغيل : ويندوز
    • عدد مرات التحميل : + 500 مليون تحميل
    • ترخيص : برنامج مجاني
    • حجم برنامج :  6 ميجابايت 
    • اللغة: متعدد اللغات
    • تقييم برنامج : 4.6 نجوم

    المشاكل المتعلقة ببرنامج داونلود مانجر 2018 للكمبيوتر :-

    لا تكثر المشكلات في برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر آخر إصدار ولكن يوجد بعض المشاكل البسيطة سهلة الحل في برنامج:


    مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل في اليوتيوب :

     من أفضل وأهم أدوات برنامج داونلود مانجر هي أداة تحميل فيديوهات بصيغة mp3 mp4 ولكن في بعض الأحيان تتوقف أيقونة تحميل عن تصفح فيديوهات يوتيوب فهي حلها سهل وبسيط هو وتفعيل إضافة برنامج إنترنت داونلود مانجر من خلال المتصفح فأحياناً تكون متوقفة عن العمل او تحديث برنامج من خلال موقع الرسمي إلى احدث إصدار

    مشكلة تفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2018:



    في بعض الأشخاص عن تحميل برنامج الداونلود مانجر على كمبيوتر الخاص بهم وتنتهي النسخة التجريبية للبرنامج يتوقف عن العمل تماماً ويطلب منهم إدخال معلومات الحساب المدفوع الخاص بالبرنامج لسداد الإشتراك السنوي في هذة اللحظة يبحثون عن برنامج مفعل مدي الحياة وهذا أمر غير صحيح وقد يصل أمر عن تنزيل برنامج من هؤلاء مواقع بشكل غير قانوني في الغالب تكون ملغومة ومدمجة بملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة التي تؤدي إلى اختراق الجهاز أو إصابة بالفيروسات .

    تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر عربي كامل أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر:-



    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر على الموقع الرسمي للبرنامج . فبرنامج متاح مجانا لتنزيل من خلال الموقع الرسمي المطور للتطبيق بشكل مجاني بدون رسوم مالية لفترة محدودة 

    تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر احدث إصدار للكمبيوتر برابط مباشر 

    إرسال تعليق