-->

تنزيل انستقرام بلس للايفون والايباد بدون جلبريك - Instagram Plus For iOS

تنزيل انستقرام بلس للايفون والايباد بدون جلبريك - Instagram Plus For iOS
    انستقرام بلس

    تنزيل إنستقرام بلس أخر إصدار للايفون برابط مباشر بدون جلبريك: بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك في مقال اليوم سوف نستكمل تقدم تطبيقات بلس للايفون للمستخدمين حيث نقدم اليوم برنامج انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك، كما نعرف أن تطبيق انستقرام أحد أكبر واشهر تطبيقات تنزيل على متجر اب ستور تابع لشركة آبل العالمية حيث يحتل المرتبة الثانية بعد تطبيق فيسبوك العالمي، ولكن في تدوينة اليوم ليس نتحدث عن انستقرام الأصلي ولكن النسخة انستا بلس للايفون حيث يبحث الأشخاص عن تطبيق انستجرام بلس بشكل كبير على الانترنت بسبب توفير هذه النسخة المميزات العديدة أهمها حفظ الصور ومقاطع الفيديو على الاستوديو كما يمكنك أيضا في نسخة انستقرام بلس حفظ وتحميل الستورى بكل سهوله وايضا نسخ التعليقات والتعديل عليها أيضاً، كما تتوافر اللغه العربيه في Instagram Plus وهذا أمر جيد جداً

    ما هو انستقرام بلس للايفون Instagram Plus:-


    هو تطبيق مقدم من أشخاص متعددة من أشهرهم المطور أبو عرب كما أنها شبيه بتطبيق انستقرام الأصلي ولكن يقدم مميزات غير موجودة في النسخة الأصلية أهمها كما ذكرنا سابقا حفظ الاستوري وتحميل مقاطع الفيديو على الجوال من خلال إضافة ثيمات جديد رائعة جاهزة للتحميل بضغطة زر واحدة من خلال إعدادت انستجرام بلس وإمكانية أيضا نسخ التعليقات، ولكن هذه النسخة تعتبر من افضل النسخ

    انستجرام بلس

    على الاطلاق، كما يمكنك ان تستخدم تطبيق انستجرام الأصلي بجانب برنامج انستقرام بلس ولا يوجد مشاكل مثل مشاكل تطبيق واتساب كما نعرف عن استخدام واتساب بلس لا يمكنك استخدام واتس الأصلي، كما يتواجد في انستا بلس تكبير الصور هي ميزة رائعة جدا يمكنك الضغط مطولاً على أى صورة حتي يتم فتحها فى إطار جديد لتتمكن من تكبيرها بحريها تامة على عكس تكبير الصور فى انستقرام الأصلي.

    اهم معلومات عن برنامج انستقرام بلس Instagram plus اخر اصدار للايفون :-

    • اسم التطبيق: انستقرام بلس | Instagram plus
    • الترخيص: مجاني
    • الحجم:  40 ميجا بايت
    • تقييم التطبيق: 4.5 نجمة
    • عدد مرات تحميل: + 1 مليون مرة
    • أنظمة التشغيل: آبل
    • الإصدار : 3 مارس 2019
    • اللغة: متعدد اللغات
    • الإعلانات: لا يحتوي على الاعلانات
    • المطور: ابو عرب

    أهم مميزات ومواصفات برنامج انستا بلس للايفون مجانا 2019 :-


    برنامج مجاني:- كما نعرف أن برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط أسفل صفحة.

    فلاتر:- يتواجد في برنامج انستقرام بلس Instagram plus الاكثر من فلاتر لوضع تأثيرات على فيديو لجعل فيديو اكثر جمالا.

    تنزيل الصور والفيديو:- تتميز نسخه انستقرام بلس بإمكانية حفظ الصور والفيديو من Instgram Plus، كل ما عليك فعله هو الضغط على القائمة الموجودة أعلي الصورة أو الفيديو وإختيار كلمة تحميل للبدأ فى تحميل الصورة أو ملف الفيديو داخل الإستديو بهاتفك المحمول.


    فتح صوره البروفايل:- يمكنك في نسخة انستا بلس للايفون بدون جلبريك بإمكانية فتح صوره البروفايل اي شخص.

    سهل الاستخدام :- يتميز برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون والايباد الاصدار الاخير بأنها سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .

    كتابة على فيديو:- يمكنك من خلال برنامج انستقرام بلس Instagram plus كتابة على مقاطع الفيديو الخاصه بك بكل سهوله بافضل الخطوط.

    يعمل على كافة أنظمة التشغيل :- يتميز برنامج انستقرام بلس Instagram plus الاصدار الاخير بدون جلبريك عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة لهواتف آبل الذكية.


    لا يحتاج للجلبريك:- كما نعرف ان برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون والايباد لا يحتاج لعمل جلبريك لتشغيل على هاتفك.




    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار لبرنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون والايباد الاصدار الاخير على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.

    صغير الحجم :- يتميز برنامج انستقرام بلس Instagram plus بدون جلبريك أنه صغير الحجم فلا يتعدى ٤٠ ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.


    متعدد اللغات:- يتميز برنامج انستقرام بلس Instagram plus الاصدار الاخير بدون جلبريك بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - وغيرها.... )

    نسخ التعليقات:- يمكنك في تطبيق انستا بلس للايفون بدون جلبريك برابط واحد مباشر إمكانية نسخ التعليقات بكل سهوله على لوحة المفاتيح الخاصة بك.

    تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك:-

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية لبرنامج انستقرام بلس Instagram plus لمتاح مجانا لتنزيل من خلال الموقع الرسمي لمطور لبرنامج.



    حيث يوفر برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد الاصدار الاخير لمستخدميه أكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على برنامج انستقرام بلس Instagram plus للأيفون من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء .

    تحميل برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون والايباد الاصدار الاخير :-

    تحميل انستقرام بلس للايفون Instagram Plus

    النسخة التالية تعمل بنجاح 

    تنزيل انستقرام بلس مكرر Instagram++ Duplicate


    ملاحظه هامه:- يجب أن يكون متجر الارنب الصيني على جوالك لتستطيع تحميل

    إرسال تعليق