-->

تحميل متجر ابو نذير dzmohaipa 2019 للايفون برابط مباشر

تحميل متجر ابو نذير dzmohaipa 2019 للايفون برابط مباشر
    متجر أبو نذير
    متجر أبو نذير
    تحميل متجر ابو نذير اقوى متجر للايفون برامج بلس و برامج مدفوعة مجانا بدون جلبريك:
    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك الكريم في الحقيقة الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة التي تعمل على نظام التشغيل التابع لشركة آبل العالمية يحتجون إلي تنزيل تطبيقات المدفوعة ولكن لا يستطيع فعل ذلك بسبب تحكم شركة في عملية تحميل تطبيقات مع هذا المقال سوف نتطرق إلى تحميل متجر ابو نذير أحد أشهر متاجر التي توافر جميع تطبيقات مدفوعة وغير مدفوعة، كما أنه تطبيق مجاني يمكنك تنزيله بسهولة، حديث يعتبر من أنجح متاجر حيث يوفر لك تجربة جديدة جدا فيمكنك من خلالها تنزيل احدث تطبيقات مثل سناب شات ابو نذير واتساب بلس وغيرها من تطبيقات مجانيه الرائعه ما عليك فعله أتابع شرح تطبيق وحمل برنامج Dzmohaipa من خلال روابط أسفل الصفحة .

    ما هو متجر ابو نذير Dzmohaipa:-

    هو متجر مقدم من احد الاشخاص يسمي ابو نذير هو صاحب ومطور تطبيق، حيث تم تصميم متجر ابو نذير لمساعدة المستخدمين لتنزيل جميع تطبيقات والاغاني والافلام على هواتفهم دون وجود مشاكل، حيث يتجه البعض من المستخدمين هواتف آبل الي عمل الجيلبريك | Jailbreak وهذا الأمر يسبب مشاكل في نظام التشغيل والامان فلا أنصح بهذا طريقه دائما فهو يشبه طريقه عمل

    متجر أبو نذير

    روت من عيوب أيضا لا يمكنك إصلاح الهاتف في حال عطله حتى ولو كان تحت فترة الضمان فهو يخرجك من الضمان، كما يقدم متجر "dzmohaipaar" أيضا التطبيقات بلس أو ما يسمى بتطبيقات المحظورة على متجر آب ستور، كما يتميز متجر ابو نذير بسهولة الاستخدام وكثيرة وجود الأدوات لسهولة استخدام وتمتع باستخدام المتجر دون الحصول على مشاكل.

    اهم معلومات عن متجر ابو نذير Dzmohaipa للايفون :-

    • اسم التطبيق: متجر ابو نذير | Dzmohaipa
    • الترخيص: مجاني
    • الحجم:  55.3 ميجا بايت
    • تقييم التطبيق: 4.5 نجمة
    • عدد مرات تحميل: + 100 الف مرة
    • أنظمة التشغيل: آبل
    • الإصدار : 3 مارس 2019
    • اللغة: متعدد اللغات
    • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات
    • المطور: Dzmohaipa

    أهم مميزات ومواصفات متجر ابو نذير Dzmohaipa للايفون مجانا 2019 :-

    برنامج مجاني:- كما نعرف أن متجر ابو نذير Dzmohaipa آخر إصدار للأيفون يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط أسفل صفحة.

    سهل الاستخدام :- يتميز متجر ابو نذير Dzmohaipa للأيفون بأنها سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .

    يعمل على كافة أنظمة التشغيل :- يتميز متجر ابو نذير Dzmohaipa للايفون عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة لهواتف آبل الذكية.

    لا يحتاج للجلبريك:- كما نعرف ان متجر ابو نذير Dzmohaipa للايفون لا يحتاج لعمل جلبريك لتشغيل على هاتفك.

    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار متجر ابو نذير Dzmohaipa للأيفون على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.


    صغير الحجم :- يتميز متجر ابو نذير Dzmohaipa آخر إصدار أنه صغير الحجم فلا يتعدى 55 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    متعدد اللغات:- يتميز متجر ابو نذير Dzmohaipa بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - وغيرها.... )

    تحميل متجر ابو نذير آخر إصدار برابط مباشر:-

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية متجر ابو نذير Dzmohaipa للموبايل. فتطبيق متاح مجانا لتنزيل من خلال الموقع الرسمي لمطور متجر.
    حيث يوفر متجر أبو نذير الإلكتروني لمستخدميه أكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على متجر ابو نذير Dzmohaipa للأيفون من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء .

    تحميل متجر ابو نذير Dzmohaipa للايفون برابط مباشر من هنا