-->

تحميل متجر مودي للأيفون والايباد مجاناً - ezo776 Store For iOS

تحميل متجر مودي للأيفون والايباد مجاناً - ezo776 Store For iOS
    متجر مودي للايفون

    تحميل متجر مودي ezo776 لتحميل جميع تطبيقات وبرامج البلس للأيفون مجاناً بدون جلبريك
    : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك في مقال اليوم سوف نتطرق إلى تحميل متجر مودي للايفون بدون جلبريك برابط مباشر، حيث يعتبر متجر مودي احد اشهر وافضل متاجر الالكترونيه للهواتف الذكيه التابعة لنظام التشغيل ابل التي توفر للمستخدمين البرامج والالعاب المدفوعه وغير مدفوعة بشكل مجاني حيث يعمل متجر مودي بدون جلبريك كما يتميز متجر مودي أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل التابعة لهواتف آبل ايفون 10 ، ايفون 11 ، ايفون 12
    وهي من أهم مميزات متجر ezo776 على الاطلاق حيث يعتبر متجر مودي من متاجر أمنه على الهاتف وغير قابل للاختراق، كما يوفر متجر مودي اخر اصدار برامج بلس بكافة أنواعها التي يبحث عليها الملايين من المستخدمين ( واتساب بلس - سناب بلس - متجر الارنب الصيني - يوتيوب بلس - انستغرام بلس - تويتر بلس - يودل بلس - وغيرهم من برامج تأمين حساب جيميل).

    ما هو متجر مودي ezo776 وما فكرة عمله :-

    هو متجر مختص في مجال تحميل برامج والألعاب مدفوعة ويقدمها بشكل مجاني كما أنها مقدم من موقع ezo776 المطور الرئيسي لتطبيق، حيث لا يعتبر متجر مودي مميز وليس صاحب فكرة إنشاء مثل هذه تطبيقات فهو يشبه متجر الارنب الصيني والمتاجر الصينية التي توفر أيضا للمستخدمين برامج بلس أيضا، ولكن يختلف متجر مودي للايفون عن المتاجر الآخري بسسب توافق مع جميع

    متجر مودي اخر اصدار

    اصدارات آبل وسهولة الاستخدام ودعمها للغة العربية التي هي في اساس اللغه الرسميه لمتجر، كما يتميز أيضا متجر مودي اخر اصدار أنها يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني بدون رسوم مالية أو قيود
    حيث يوفر هذا المتجر العديد من التطبيقات التي لن تجدها في المتجر الرسمي على جهازك مثل التطبيقات المعدلة والمطورة، كما ننصح الأشخاص بتثبيت التطبيق على جوال الخاص بهم فهو متجر مميز.

    اهم معلومات عن متجر مودي ezo776 

    • اسم التطبيق: متجر مودي | ezo776
    • الترخيص: مجاني
    • الحجم:  40 ميجا بايت
    • تقييم التطبيق: 4.5 نجمة
    • عدد مرات تحميل: + 1 مليون مرة
    • أنظمة التشغيل: آبل
    • الإصدار : 3 مارس 2019
    • اللغة: متعدد اللغات
    • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات
    • المطور: ezo776

    أهم مميزات ومواصفات متجر مودي ezo776 للايفون مجانا 2019 :-

    برنامج مجاني:- كما نعرف أن متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط أسفل صفحة.

    سهل الاستخدام :- يتميز متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بأنها سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .

    يعمل على كافة أنظمة التشغيل :- يتميز متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة لهواتف آبل الذكية.


    لا يحتاج للجلبريك:- كما نعرف ان متجر مودي ezo776 للايفون والايباد لا يحتاج لعمل جلبريك لتشغيل على هاتفك.

    سهولة التحميل : يتميز متجر مودي بسهولة تحميل التطبيقات وإلالعاب من خلال العمليتين في غاية البساطة حيث يمكنك تحميل المتجر بضغطة واحدة والأمر نفسه ينطبق على تحميل أي تطبيق من خلاله.


    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.

    صغير الحجم :- يتميز متجر مودي ezo776 للايفون بدون جلبريك أنه صغير الحجم فلا يتعدى ٤٠ ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    متعدد اللغات:- يتميز متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - وغيرها.... )

    عيوب متجر مودي للايفون 

    تصميم : يعتبر من أهم عيوب متجر مودي للايفون أنه يعمل على تصميم ضعيف نوعا ما فهو يقوم على تقديم مجموعة من الروابط والصور للتطبيقات الذي يقدمها وهذا ما قد يزعجك عند إستخدام التطبيق.

    ايقونه البحث : إستكمالاً لعيوب ومشاكل التصميم والواجهة لا يوفر متجر مودي ezo776 إمكانية البحث عن تطبيق أو لعبة بل يجب عليك التمرير للأسفل حتي تجد التطبيق المناسب وبالطبع لن تعرف حالة توافر التطبيق من عدمه إلا بعد الإنتهاء من التمرير وفحص كل محتويات المتجر، لذلك نآمل ان يقوم المطور بتعديل هذا الأمر.

    تحميل متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك:-

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية متجر مودي ezo776 للايفون والايباد. فتطبيق متاح مجانا لتنزيل من خلال الموقع الرسمي لمطور متجر.


    تحميل متجر مودي للايفون

    حيث يوفر برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد الاصدار الاخير لمستخدميه أكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على متجر مودي ezo776 للأيفون من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء .

    تحميل متجر مودي ezo776 للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك برابط مباشر :-

    إرسال تعليق