-->

تحميل برنامج ها واتساب hawhatsapp apk آخر إصدار برابط مباشر 2019

تحميل برنامج  ها واتساب hawhatsapp apk آخر إصدار برابط مباشر 2019
    تحميل ها واتساب
    تحميل ها واتساب 

    تحميل ها واتساب: بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك في تدوينه اليوم سوف نتطرق إلى تحميل ها واتساب آخر إصدار برابط مباشر، في حقيقة يعتبر النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب توفر لجميع مستخدمين مميزات كثيرة تجعل مستخدم تطبيق يتحكم بأدوات وتحميل للحالات ونشر أيضا حالات واتساب اب بفترة غير محدودة وهذة مواصفات غير موجودة في نسخة واتساب أب الأصلية في تطبيق hawhatsapp apk يتيح لك جميع هذه أدوات وأكثر سوف نوضح هذة مواصفات ومميزات hawhatsapp apk.

    ما هو ها واتساب hawhatsapp apk وما هي نسخ واتس اب المعدلة :-

    تحميل ها واتساب أو النسخ المعدلة من الواتس اب الرسمي بشكل عام هو مشروع يشرع به مستخدمي واتس اب حيث بعد إهتمام بعض المطورين بهذه التطبيقات حيث بدأ البعض منهم في تعديل التطبيق الرسمي من واتس اب ليوفر للمستخدمين المزيد من المميزات القوية وبالطبع كما تعلمون حصلت هذه التطبيقات على شهرة كبيرة على مستوى العالم، وهذه التطبيقات تكون مشابهة تماماً للتطبيقات الرسمية إصدارات الرسمية أيضا


    ولكن مع بعض الإضافات حيث تجد على سبيل المثال إمكانية تغيير الألوان وبعض الإمكانيات مثل إخفاء الظهور وتحميل الحالة وتنزيل حالات بمدة غير محدودة  وهذه الأمور التي تجعل التطبيق أفضل كثيراً من النسخة الرسمية ومع الوقت تزداد دقة وجودة تطوير هذه التطبيقات وتصبح ذات مميزات أفضل وأقوى في حقيقة يعتبر هذه تطبيقات معدلة آمنه وغير قابلة الاختراق ولكن تحذير شركة واتساب أب من هذة تطبيقات.

    هل إستخدام نسخ ها واتساب hawhatsapp apk يعتبر أمن :-

    في حقيقة لا يعرف بعض مستخدمي تطبيقات واتس اب المعدلة هي نسخة من تطبيق واتساب أب الأصلي ولكن معدل فيه كثيرة من ميزات من خلال إضافة بعض الجمل البرمجية في الكود المصدري للتطبيقات فلا تقلل من ذلك، ولكن بعض من يصنعون هذه تطبيقات يضعون الإعلانات الكثيرة ولكن لا داعي للقلق من ذلك لأننا نوفر لكم نسخ نظيفة وأمنة ولا يوجد بها أي مشكلة إعلانات، كما قمنا ايضاً بتطبيق بشكل مكثف لنضمن عدم وجود إعلانات، من مشاكل أيضا ان بعض النسخ من تطبيق واتس اب المعدلة تكون بداخلها برمجيات خبيثة داخل التطبيق للتجسس علي مستخدميه، ولكن أيضا في هذة النسخة لا تقلل فهي نسخة آمنه وغير قابلة للاختراق .

    اهم التفاصيل برنامج ها واتساب hawhatsapp apk:

    • اسم البرنامج: ها واتس اب 
    • الشركة المنتجة: hawhatsapp apk
    • متوافق مع: Android
    • رخصة الإستخدام: مجاني
    • حجم البرنامج: 34.69MB
    • إصدار البرنامج: 2019-03-02
    • لغة البرنامج: متعدد اللغات

    أهم مميزات برنامج ها واتساب hawhatsapp apk  للجميع هواتف أخر إصدار :-

    تطبيق مجانية:- كما نعرف أن برنامج ها واتساب hawhatsapp apk أخر إصدار يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط تحميل الذي سوف تجدها أسفل صفحة.

    إمكانية إخفاء الاسم: يتيح لك تطبيق ها واتساب إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ الرسائل المحددة لأشخاص.



    سهلة الاستخدام :- يتميز ها واتساب hawhatsapp apk بأنه سهلة الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهله للاستخدام تتيح لمستخدم تجربة جديدة.

    إخفاء ظهورك: يمكنك إخفاء ظهورك في تطبيق ها واتساب بكل سهولة وهي واحدة من افضل ميزات موجودة داخل تطبيق hawhatsapp.

    يعمل على كافة إصدارات الاندرويد :- يتميز ها واتساب hawhatsapp apk عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات الاندرويد المختلفة.


    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار ها واتساب hawhatsapp apk بسبب شعبية تطبيق وقضاة على ثغرات آمنة وقضاة أيضا على فيروسات.

    العديد من فلاتر: إضافة فلاتر لصورك قبل إرسالها لتغير في الشكل فتح عدة كروت لدردشات دون الخروج النهائي من الدردشة

    صغيرة الحجم :- يتميز برنامج تيوب ميت Tube Mate  أنه صغيرة الحجم فلا بتعدى 30 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    تحميل ها واتساب 


    تصميم:- يتميز ها واتساب hawhatsapp apk بتصميم الفريد من نوعه من مواثرت بصرية رائعة وقوائم فريدة وإمكانية تغير الألوان.


    متعدد اللغات:- يتميز ها واتساب hawhatsapp apk  بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - الإسبانية - إيطالية وغيرها.... )

    الخصوصية: يتيح لك إخفاء قراءة الرسالة كذلك استلامها ومن ضمنها إخفاء مشاهدة الحالة في الستوري مع إمكانية تحميل الحالة

    تحميل ها واتساب آخر إصدار برابط مباشر مجانا 2019

    النسخة الأولى من هنا

    النسخة الثانية من هنا 

    منظف هذة النسخة من هنا 

    شاهد أيضا 



    إرسال تعليق