-->

تنزيل سناب شات بلس اخر اصدار 2019 - snap Plus download

تنزيل سناب شات بلس اخر اصدار 2019 - snap Plus download
    تحميل سناب بلس
    سناب بلس 

    تحميل سناب شات بلس للاندرويد برابط مباشر 2019: بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا وسهلا بكم زوار مدونة تك توك في مقال اليوم سوف نتطرق إلى تنزيل سناب بلس للايفون آخر إصدار، سناب بلس للاندرويد الذي يبحث العديد من جميع بلدان الوطن العربي عن تطبيق سناب بلس ولكن لا يستطيع مع مدونة تك توك سوف تستطيع تحميل سناب بلس بكل سهولة، هو تطبيق معدل من تطبيق سناب شات الأصلي ولكن يتواجد فيه مميزات أخري رائعة مثل ميزة حفظ الفيديو من سناب شات وأيضا ميزة إرسال مقاطع من خلال استوديو إلي تطبيق سناب شات مباشرة مع إمكانية وجود فلاتر احترافية لتعديل الصور وكما نعرف أن هذه مواصفات لا توجد في تطبيق Snapchat الأصلي ، كما يعتبر نسخه سناب شاب بلس من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الموجودة حاليا ما يوفرها من إضافات مختلفة لا توجد في تطبيقات أخرى  في مجال تواصل اجتماعي.

    ماهو سناب شات بلس Snapchat Plus أخر إصدار :-

    يعتبر برنامج سناب شات بلس هو تطبيق مطور من التطبيق الأصلي لموقع سناب شات الأصلي مع وجود العديد من إضافات العديدة التي لا توجد في نسخة الأصلية، حيث إنتشار هذا تطبيق بعد ما أصبح تطبيق سناب شات يحظي بالعديد من مستخدمي حول العالم ما أدى الي بحث مستخدمين لتطبيق سناب بلس من هنا بدأت فكرة تطبيق حيث بدء في إنتشار بسرعة كبيرة جدا من بعض الميزات والإضافات المميزة التي يحتاجها المستخدم في مجال التواصل الاجتماعي

    تحميل سناب بلس للايفون
    سناب بلس 

    حيث يحتوي سناب شات بلس على مميزات عديدة غير متاحة فى تطبيق سناب شات، نذكر منها ميزة تنزيل الفيديو حيث تمكنك تلك الميزة من حفظ مقاطع سناب شات أثناء عرضها، وميزة إرسال الصور أو مقاطع الفيديو إلى السناب مباشرة، ولكن تلك الميزات تحتاج إلى وجود روت بهاتفك الأندرويد، للبدأ فى إستخدام ميزة حفظ الفيديو، فعلى سبيل المثال يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المنشورة على ستوري أصدقاءك أو على قصص اللايف حتي، ، على عكس سناب شات الأصلي الذى يمكنك فقط من إستخدام الدردشة العفوية التى تتيح لك مشاهدة فيديوهات الأصدقاء مرة واحدة فى الوقت الحقيقى.

    اهم معلومات عن سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد وللأيفون :-


    • اسم تطبيق : سناب شات بلس | Snapchat Plus 
    • المؤلف : شركة Snapchat Plus 
    • نوع تطبيق  : تواصل اجتماعي  
    • نوع نظام التشغيل : Android / IOS 
    • عدد مرات التحميل : + 100 مليون تحميل
    • ترخيص : تطبيق مجاني
    • حجم تطبيق : / حسب النظام  
    • اللغة: متعددة اللغات
    • تقييم تطبيق : 4.5 نجمة 

    أهم مميزات ومواصفات سناب شات بلس Snapchat :-


    برنامج مجاني:- كما نعرف أن سناب شات بلس Snapchat Plus آخر إصدار للاندرويد وللأيفون يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط أسفل صفحة.

    حفظ مقاطع الفيديو:- يمكنك من خلال سناب شات بلس Snapchat Plus تنزيل وحفظ مقاطع فيديو بسهولة جدا دون مشاكل.

    سهل الاستخدام :- يتميز سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد وللأيفون بأنها سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .

    تحميل سناب بلس
    تحميل سناب بلس 

    يعمل على كافة أنظمة التشغيل :- يتميز سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد والأيفون عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة .

    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد وللأيفون على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.

    صغير الحجم :- يتميز Snapchat Plus  آخر إصدار أنه صغير الحجم فلا يتعدى 7 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    فلاتر:- يتميز تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus بوجود كثير من فلاتر غير موجوده في أي تطبيق حتي تطبيق الأصلي .

    متعدد اللغات:- يتميز سناب شات بلس Snapchat Plus  بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - الإسبانية - إيطالية وغيرها.... )



    مواثرت:- يتميز سناب شات بلس Snapchat Plus  بشكل وتصميم فريد ومنظر المنسق باستخدام التصاميم المسطحة بالألوان المشبعة التي تضيف روعة ورنقاً  لتصفح.

     لتنزيل سناب شات بلس Snapchat Plus للأندرويد والتابلت برابط مباشر مجانا :-

    تحميل سناب شات بلس Snapchat Plus للايفون 

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية سناب شات بلس Snapchat Plus للموبايل . فتطبيق متاح مجانا من خلال مدونة تابعه لنا لتنزيل.

    سناب بلس

    يوفر مدونة تك توك  لمستخدميه أكثر من تطبيقات و احسن العاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على سناب شات بلس Snapchat Plus للأندرويد والايفون وعلي احدث جوالات سامسونج  من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء، كما يمكنك تنزيل احسن برنامج تنزيل فيديوهات - تقوية شبكات الواي فاي - مع احسن العاب بنات مطبخ 

    لتحميل برنامج سناب بلس للايفون والايباد بدون جلبريك برابط واحد مباشر


    رابط تحميل برنامج سناب شات للايفون مجانا 
    Download Snapchat For Iphone


    إرسال تعليق