-->

تحميل يوتيوب بلس للأيفون 2019 - YouTube Plus For iOS

تحميل يوتيوب بلس للأيفون 2019 - YouTube Plus For iOS
    تحميل يوتيوب بلس للايفون بدون
    تحميل يوتيوب بلس

    تحميل برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون بدون جلبريك برابط مباشر: أهلا وسهلا ومرحبا بكم زوار مدونة تك توك الكرام في تدوينة هذا المساء سوف نتطرق إلى تحميل يوتيوب بلس للايفون بدون جلبريك، في الحقيقة يعتبر تطبيق يوتيوب بلس من تطبيقات التي لا غنى عنها في هاتفك الذكي بسبب ما تتميز هذه النسخة من مواصفات عديدة أهمها تحميل مقاطع الفيديو بجميع جودات على الاستديوه وإمكانية دخول وتصفح بدون تسجيل دخول بكل سهولة، كما يمكنك في تطبيق يوتيوب بلس تشغيل تطبيق في الخلفية، كما أيضا يمكنك تسريع وتقليل سرعة فيديو من خلال YouTube plus, كما من أهم مميزات تطبيق يوتيوب بلس أيضا أنها يتواجد مجانا عبر متجر الارنب الصيني المشهور على جميع هواتف الذكية جوالات بلاك بيري و جميع جوالات انواع الايفون وايضا على جوالات سامسونج جلاكسي و تليفون نوكيا كما يعتبر يوتيوب بلس امن على الهاتف وغير قابل للاختراق.

    ما هو تطبيق يوتيوب بلس YouTube Plus 2019:-

    هي نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الأصلي تم فكرة إنشاء في 2016 على يد مبرمجين حيث يتيح للمستخدمين مميزات غير موجودة في تطبيق يوتيوب الأصلي حيث يتيح لك التطبيق الأصلي تنزيل مقاطع الفيديو على تلفون ؛ لكنهم موجودون داخل التطبيق نفسه. هذا ليس هو الحال مع النسخة المطورة و بلس لأنها تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وتصديرها إلى 

    تحميل يوتيوب بلس للايفون

    ألبوم الصور الخاص بجهاز آيفون الجديد الخاص بك دون مشاكل، كما يتميز تطبيق أنها سهل الاستخدام مثل تطبيق الأصلي تماما، كما تستطيع تشغيل تطبيق يوتيوب بلس علي جميع أنظمة التشغيل التابعة لهواتف آبل و على أيضا جميع
    هواتف اندرويد، فهولا يحتاج إلى أشياء معينة هو تطبيق رائع وانصح دائما بتنزيله على جوال الخاص بك، من خلال هذا المقال المقال أيضا تابع أهم معلومات ومميزات تطبيق يوتيوب بلس معنا.

    اهم معلومات عن برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون :-

    • اسم التطبيق: يوتيوب بلس | YouTube Plus
    • الترخيص: مجاني
    • الحجم:  55.3 ميجا بايت
    • تقييم التطبيق: 4.5 نجمة
    • عدد مرات تحميل: + 1 مليون مرة
    • أنظمة التشغيل: آبل
    • الإصدار : 3 ابريل 2019
    • اللغة: متعدد اللغات
    • الإعلانات: لا يحتوي على الاعلانات
    • المطور: YouTube Plus

    أهم مميزات ومواصفات برنامج يوتيوب بلس :-


    برنامج مجاني:- كما نعرف أن برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون والايباد الاصدار الاخير بدون جلبريك يتواجد مجانا على موقعنا من خلال روابط أسفل صفحة.

    سهل الاستخدام :- يتميز برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون والايباد الاصدار الاخير بأنها سهل الاستخدام  من خلال وجود لوحات وأدوات وقوائم سهلة للاستخدام .

    يعمل على كافة أنظمة التشغيل :- يتميز برنامج يوتيوب بلس الاصدار الاخير بدون جلبريك عن باقي تطبيقات الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة لهواتف آبل الذكية.

    لا يحتاج للجلبريك:- كما نعرف ان برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون والايباد لا يحتاج لعمل جلبريك لتشغيل على هاتفك.


    مدير التحميلات : حتى تتمكن من متابعة عمليات التحميل والتحديث لتطبيقاتك على يوتيوب بلس بسهولة يوفر لك المتجر مدير التحميلات والذي يأتي بتصميم بسيط بحيث يعرفك على التطبيقات التي يتم تحميلها في الوقت الفعلي

    التحديثات:- يتواجد تحديثات باستمرار لبرنامج يوتيوب بلس الاصدار الاخير على جميع إصدارات التشغيل بسبب شعبية برنامج وقضاة على ثغرات آمنة.

    صغير الحجم :- يتميز برنامج برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون بدون جلبريك أنه صغير الحجم فلا يتعدى 55 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تحميله من الانترنت.

    متعدد اللغات:- يتميز برنامج برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار بدون جلبريك بدعم جميع لغات العالم تقريباً مثل (العربية - الانجليزية - وغيرها.... )

    مميزات اخرى تطبيق يوتيوب بلس للايفون بدون جلبريك:-

    1. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك ومشاركتها مع أصدقائك.
    2. يمكن حظر الإعلانات المزعجة في النسخة المعدلة.
    3. لن يتم إيقاف الصوت / الفيديو عند التبديل إلى تطبيق آخر. تمامًا مثل الموسيقى الخاصة بك ، سيستمر تشغيلها في الخلفية.
    4. لا حاجة للضغط على إعادة التشغيل التلقائي في كل مرة. يمكنك ضبط حلقة مرة واحدة فقط.
    5. يمكن تعطيل القيود العمرية بسهولة.
    6. يمكن إعادة توجيه / إرجاع الفيديو بواسطة عدد الثواني القابل للتخصيص.
    7. يمكنك حتى ضبط دقة افتراضية لتشغيل الفيديو.
    8. يمكنك ضبط سرعة تشغيل الفيديو من 0.5 X إلى 2.0 

    لتنزيل برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون والايباد

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية لبرنامج يوتيوب بلس اخر اصدار , مع امكانيه تحميل أيضا من خلال افضل برامج تقوية شبكه واي فاي، وبرامج تصميم تطبيقات ، مع احدث تطبيقات اندرويد جديده - التطبيقات والالعاب
    يوتيوب

    حيث يوفر برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد الاصدار الاخير لمستخدميه أكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم ويمكنك الحصول على برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء كما يمكنك تحميل أيضا برامج أهمها متجر الالعاب - متجر الالعاب أطفال - لعبه تعليم انجليزي - إرسال الرسائل sms - موقع تعليم انجليزي مجانا

    لتحميل برنامج يوتيوب بلس اخر اصدار للايفون والايباد الاصدار الاخير 2019

                        رابط للايفون والايباد


    إرسال تعليق