-->

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox 2019 آخر إصدار للايفون

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox 2019 آخر إصدار للايفون
    تحميل تويك بوكس للايفون
    أهلا وسهلا بكم متابعين موقع تك توك في استكمال مقالات برامج بلس نقدم لكم هذا المساء متجر لتحميل جميع تطبيقات البلس على جميع انواع الايفون حيث يقدم هذا المتجر العديد من احدث العاب مجانية والمدفوعة أيضا حيث يدعي هذا متجر بإسم تويك بوكس بالانجليزيه TweakBox حيث يعتبر افضل متجر بديل لمتجر الأصلي للجوالات التي تعمل على نظام iOS, حيث يعد TweakBox مستقر ولا يتعرض إلي الكثير من التوقفات مثل متجر الارنب الصيني الذي يعني الكثير من مشكلة وقف عمل فجأة، كما لا يحتاج متجر تويك بوكس الي برامج اخرى لكي يعمل على التلفون، كما يتميز متجر تويك بوكس بسهولة الاستخدام بسبب التصميم الداخلي الرائع حيث يعرض لك اشهر التطبيقات والالعاب مع أكثر التطبيقات تحميل على متجر، حسنا تطبيق تويك بوكس أحد الحلول المميزة لتحميل الكثير من التطبيقات والألعاب.

    ما هو تويك بوكس | TweakBox

    هو متجر يسمي تويك بوكس فكره عمل المتجر تعتمد على تقديم أفضل التطبيقات والالعاب بشكل عام مع أيضا تحميل برامج البلس بشكل خاص مع امكانيه تنزيل مجانا بدون رسوم مالية فهو لديه شهرة واسعة في العالم أجمع وليس في الوطن العربي فقط، هو متجر متكامل ننصح دائما بتنزيله على جميع جوالات ايفون فهو لا غنى عنه، فإذا أردت تحميل برنامج سناب بلس او انستقرام بلس أو يودل بلس او واتس بلس أو غيرهم من تطبيقات بلس فا يويك بوكس هو الخيار الافضل لديك، TweakBox واحد من الخيارات المتاحة لمستخدمين ايفون في تحميل برامج المدفوعة والالعاب أيضا، الان يمكنك تحميل وتثبيت متجر تويك بوكس من خلال بشكل مجاني بروابط مباشرة بدون اعلانات.

    أهم معلومات عن متجر تويك بوكس:-

    • اسم متجر: متجر تويك بوكس 
    • اسم المطور: TweakBox
    • متوافق مع: iOS
    • الترخيص: مجاني
    • حجم متجر: 1MB
    • نسخة متجر: 2.1
    • إصدار متجر: 2018-10-23
    • لغة الرسمية: انجليزية

    أهم مميزات متجر تويك بوكس للايفون والايباد:-

    يعمل على جميع جوالات ايفون:- يتميز متجر تويك بوكس عن باقي متاجر الشبيهه له من خلال التوافق مع إصدارات التشغيل المختلفة لهواتف آبل الذكية فهو يعمل بشكل جيد على iOS 6 : iOS 13.

    لا يحتاج للجلبريك:- كما نعرف ان متجر تويك بوكس للايفون والايباد لا يحتاج لعمل جلبريك لتشغيل على التلفون فهي ميزة جديدة لتفوق على جميع المنافسين.

    التحديثات:- يتواجد تحديثات لي TweakBox بشكل مستمر لكي يعمل متجر بشكل صحيح وقضاة على ثغرات آمنة أيضا.

    المفضلة : يتواجد في TweakBox قائمة المفضلة اضافه تطبيق الذي أعجبتك وقمت بتعيينها كمفضلة لتحميلها لاحقاً أو لأي سبب أخر، وتظل التطبيقات في هذه القائمة حتى تقوم أنت بمسحها منها، ويمكنك إضافة أي عدد من التطبيقات إلى قائمة المفضلة

    توفير التطبيقات:- يتواجد عدد كبير من التطبيقات المجانية والمدفوعة في متجر تويك بوكس حيث يوافر المتجر أيقونة لتحميل اجدد وأكثر التطبيقات تحميلا على المتجر.

    توفير الالعاب:- يوافر المتجر الكثير من الألعاب المجانية أيضا والمدفوعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حيث يوافر أيضا متجر التحميل مباشر بشكل مجاني.

    برامج بلس:- يتواجد جميع برامج بلس للايفون التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص حيث يوافر متجر تويك بوكس كل برامج التواصل الاجتماعي بشكل بلس مجاناً.

    لتنزيل متجر تويك بوكس | TweakBox للايفون 2019:-

    توفر مدونة تك توك روابط تحميل مجانية متجر TweakBox للايفون والايباد. فمتجر متاح مجانا لتنزيل من خلال الموقع الرسمي لمصمم متجر

    حيث يوفر TweakBox لمستخدميه ألكثر من تطبيقات والألعاب المجانية بدون أي رسوم مثل موقع تعليم انجليزي مجانا، برامج إنشاء تطبيق للايفون، إنشاء تطبيق اندرويد، إنشاء تطبيق لموقعك, وأحدث برامج اندرويد الحديثة مثل تطبيق العابي - تطبيق نمشي مع احسن برنامج تنزيل فيديوهات و تقوية شبكات الواي فاي
    ويمكنك الحصول على تويك بوكس للأيفون من خلالنا بشكل مجاني بدون أي أخطاء .

    روابط التحميل:



    إرسال تعليق